قصيدة مدح الخوي الكفو , اجمل قصيدة عن الصديق الكفو

المثل يقول الرجولة مواقف و الصديق و قت

الضيق و رب اخ لم تلدة امي و الخوي الكفو

والطيب و الشهم بقي عملة نادرة في الحياة دلوقتى

وعشان كدة اتكتب قصائد عنه لان لو ربنا كرمك

بصديق كفو شهم اوعي تفرط فيه او تخسرة لان

مش هتلاقي تاني زية و دي احلى قصيدة عن الخوي الكفو

الثنا تجنية و قفات الرجال ما يحوز الطيب خبل مرتكي النعومه

مدح في فتاة الحلال و الرجولة ما تحقق بالحكي سلام مني كل

صبح و عشية و اعداد نسناس الهوا كل ما هب و اعداد فزعات

الخوي لخوية و اعداد مدح للمطانيخ يكتب و دي احلى كلمات

القصيدة و الخوي الكفو لايكون الا رجل صديق شهم و فى

قصيدة مدح الخوى الكفو ، احلى قصيدة عن الصديق الكفو

قصائد مدح الخوي الكفو

صورة قصيدة مدح الخوي الكفو , اجمل قصيدة عن الصديق الكفو

صور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صورة قصيدة مدح الخوي الكفو , اجمل قصيدة عن الصديق الكفو

1٬010 views